طائرات معلقة في الجو فوق مطار حائل

haneen Mohammedآخر تحديث : الجمعة 11 مايو 2018 - 7:23 مساءً
طائرات معلقة في الجو فوق مطار حائل

اليوم الجمعة شهد مطار حائل ، طائرات معلقة فوق المطار ، و بسبب الأحوال الجوية لم تستطيع أي طائرة الهبوط ، تداول مغردون صوراً رادارية تظهر معاناة أكثر من طائرة في الهبوط في مطار حائل بسبب موجة الغبار الثي ضربت المنطقة اليوم ، و نشر أستاذ المناخ في جامعة القصيم عبدالله المسند ، صوراً لخرائط الطقس و غرد قائلاً ” عاصفة هبوب لا زالت في بدايتها، والكتلة الغبارية الكثيفة تغادر جزئيًا شمال حائل، وتجثم الآن فوق القصيم متجهة نحو الزلفى وسدير، ومطار حائل حتى هذه اللحظة لا يستطيع قبول هبوط أي رحلة جوية ” .

و أيضاً غرد علي بن خالد السيف عضو مجلس شباب حائل قائلاً ” طائرات لا تستطيع الهبوط في مطار حائل بسبب سوء الأحوال الجوية وعدم وضوح الرؤية ” .

و كانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية و حماية البيئة توقعت في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم ” بأذن الله ” نشاطاً للرياح السطحية الجنوبية قد تصل سرعتها إلى أكثر من 60كم / ساعة مثيرة للأتربة و الغبار تؤدي إلى شبه إنعدام في الرؤية الأفقية على مناطق ” تبوك ، الحدود الشمالية ، الجوف ، حائل ، القصيم ، المدينة المنورة ، مكة المكرمة ، جازان ” يصاحب ذلك ارتفاع في درجات الحرارة فيما تهطل أمطار متفرقة على حدود الشمالية و جازان .

رابط مختصر
2018-05-11 2018-05-11
غير معروف
أسمي حنين محمد عمري 21 سنة ، أدرس الصحافة والاعلام ، امتلك موهبة في كتابة المقالات
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

haneen Mohammed