ضجة كبير في مصر بعد تسلق مصور دنماركي هرم خوفو ومارس الفاخشة مع صديقته !

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 8 ديسمبر 2018 - 4:42 مساءً
ضجة كبير في مصر بعد تسلق مصور دنماركي هرم خوفو ومارس الفاخشة مع صديقته !

أثار مقطع فيديو لمصور دنماركي وصديقته يمارسان الفاحشة فجراً ! من أعلي قمة هرم خوفو في منطقة أهرامات الجيزة ، الأمر الذي شكل غضب وإستياء المصريين ، وقد قدم وزير الأثار المصري خالد العناني مذكرة إلي النائب العام من أجل التحقيق في الواقعة .

وقد اعلنت وزارة الأثار المصرية عن بدء تحقيق مقطع الفيديو من أجل التأكد من صحة الفيديو أولاً ، ثم التحقق من كيفية تسلق المصور وصديقته للهرم ، وهو امر يجرمه القانون المصري ، رغم تسلم الشرطة للمنطقة بشكل يومي في الخامسة مساءاً .

يذكر أن المصور ذاته قد قام بهذه الفعلة في مرات عديدة في مناطق أثرية في دول مختلفة ، وقد وثق ممارسته مع صديقته في الأماكن الأثرية والتاريخية من خلال مدونته الشخصية .

وقد تحدث مدير منطقة أثار الهرم أشرف محيي بأن الفيديو غير حقيقي علي الإطلاق ومن المستحيل صعود أحد فوق قمة الهرم ، ونحن نمنع ذلك وفقاً للقانون وحماية الأثار ، وقد أوضح علي ان مقطع الفيديو يظهر وجود إضاءة حول الهرم ، وهو لا يوجد علي الحقيقة ، وقد أكد انه يتم إغلاق المنطقة بشكل كامل في الخامسة مساءاً .

وفي نفس السياق فقد أعلن الموقع الرسمي لوزارة الأثار المصرية عن تقديم وزير الأثار المصري خالد العناني لمذكرة من أجل بداية التحقيق في الواقعة ومعرفة ملابساتها .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-12-08
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED