صندوق تنمية الموارد البشرية ” هدف ” : حافز لا يشمل الطلاب والمتدربين بإستثناء هؤلاء

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 12 سبتمبر 2018 - 10:26 صباحًا
صندوق تنمية الموارد البشرية ” هدف ”  : حافز لا يشمل الطلاب والمتدربين بإستثناء هؤلاء

كشف صندوق تنمية الموارد البشرية ” هدف ” في دولة المملكة العربية السعودية علي ان برنامج حافز لا يشتمل الطلاب أو المتدربين في مراحل التعليم أو التدريب ، وقد نشر البرنامج رسالة توعوية من خلال حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي :  عزيزي الباحث عن عمل: لا يشمل برنامج حافز الطلاب أو المتدربين في مراحل التعليم والتدريب كافة ويُستثنى من ذلك طلاب محو الأمية أو الانتساب في مراحل التعليم.

يذكر ان صندوق تنمية الموارد البشرية هدف قد أعلن عن حزمة من ممكنات الدعم التأهيلية والتدريبية للكافة السعوديين والسعوديات ، وذلك ضمن قرار وزارة العمل من أجل توطين المهن في منافذ البيع والذي بدأت مرحلته الاولي يوم أمس الثلاثاء الموافق 11-09-2018 .

رابط مختصر
2018-09-12 2018-09-12
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED