صندوق التنيمة العقاري يعلن الموافقة علي تمديد 90 ألف مستفيد صدرت لهم الموافقة سابقاً

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 11 أبريل 2018 - 5:39 مساءً
صندوق التنيمة العقاري يعلن الموافقة علي تمديد 90 ألف مستفيد صدرت لهم الموافقة سابقاً

اعلن صندوق التنمية العقاري في دولة المملكة العربية السعودية علي انه تم الموافقة علي تمديد الموافقات السابقة التي أصدرت لـ 90 ألف مواطن مستفيد ، وقد أوضح الصندوق من خلال تقريره المدرج للمنافشة في مجلس الشوري يوم أمس الثلاثاء الموافق 10-04-2018 ، أنه لا يستطيع معاملتهم بنطامه السابق ، وقد بين علي أنه سيطبق عليهم ما هو معمول في الوقت الراهن ” تحويلهم للبنوك ”

وقد أشار الصندوق علي ان أهمية إنتظام السداد للقروض من أجل الاستدامة ، وقد بين علي انه إذا إستمر نظام صرف القرض كما السابق ، فأنه لن يتجاوز 12 ألف قرض بشكل سنوي ، وذلك وفقاً لما نشرته الرياض .

وقد بين الصندوق علي انه من خلال الطريقة الجديدة وبالتعاون مع المؤسسات المالية والبنوك والشركات التمويلية يستطيع إصدار 85 ألف طلب قرض بشكل سنوي .

رابط مختصر
2018-04-11 2018-04-11
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED