صرف مكرمة ملكية ” معونة رمضان ” لرب الأسرة من مستفيدي ومستفيدات الضمان الإجتماعي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 11 مايو 2019 - 12:15 صباحًا
صرف مكرمة ملكية ” معونة رمضان ” لرب الأسرة من مستفيدي ومستفيدات الضمان الإجتماعي

أصدر الملك سلمان بن عبدالعزيز _حفظه الله ورعاه – خادم الحرمين الشريفين بالموافقة على صرف أكثر من 1.8 مليار ريال سعودي كمعونة في شهر رمضان المبارك لمستفيدي الضمان الإجتماعي ومستفيدات الضمان ، وقد أوضحت العديد من المصادر على أنه سيتم صرف مبلغ آلف ريال سعودي للعائل ، و 500 ريال سعودي لكل تابع من أفراد الأسرة ، وقد أشار في الوقت ذاته إلي أنه من المتوقع ان يتم صرفها خلال الأسبوعين القادمين .

وقد أكد الإستاذ احمد الراجحي وزير العمل والتنمية الإجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية حسب ما تم نشره علي موقع التواصل الإجتماعي : ” أتقدّم بخالص الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- على موافقته الكريمة على صرف أكثر من 1.8 مليار ريال معونة رمضان لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي؛ داعيًا الله عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسناته “.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-05-11
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED