صرف مكرمة ملكية بقيمة 1000 ريال سعودي لمستفيدي الضمان الاجتماعي في العشر الاواخر من رمضان

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 6 يونيو 2018 - 3:23 مساءً
صرف مكرمة ملكية بقيمة 1000 ريال سعودي لمستفيدي الضمان الاجتماعي في العشر الاواخر من رمضان

تفاصيل اخبار الضمان الاجتماعي ، تحدثث العديد من المصادر في وكالة الضمان علي انه سيتم صرف 1000 ريال سعودي خلال شهر رمضان الجاري 1439 هـ ، هذا وقد أظهرت العديد من المصادر المحلية علي أنه سيتم إيداع المكرمة الملكية في العشرة الأواخر من شهر رمضان المبارك إي قبل عيد الفطر المبارك .

مكرمة ملكية لمستفيدي الضمان الاجتماعي :-

تنافلت العديد من المواقع و مواقع التواصل الاجتماعي فيما يتعلق بخصوص المكرمة الملكية ، حيث تبين من خلال العديد الاخبار المتداولة علي انه ينتظر الموافقة علي المكرمة الملكية من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه ، وفي تفاصل المكرمة الملكية سيتم صرف 1000 ريال سعودي لصاحب المعاش و 500 ريال سعودي للتابع ، لمستفيدي الضمان الاجتماعي .

يذكر أن مستفيدي الضمان الاجتماعي قد اعتادو علي مكرمة ملكية تصرف لهم كعيدية خلال شهر رمضان منذ عهد الراحل الملك عبدالله بن عبد العزيز ، وقد استمرت هذه العادة حتي هذه الاونة في حقبة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله –

هذا ولا يوجد إي تأكيد من إي مصدر رسمي من الديوان الملكي علي انه سيتم صرف مكرمة ملكية لمستفيدي الضمان الاجتماعي ، في إنتظار بيان الديوان الملكي في حال تم الإعلان عن المكرمة سنوافيكم بها بإذن الله .

رابط مختصر
2018-06-06
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED