تسجيل الدخول

صرف حساب المواطن يوم الخميس المقبل لمستحقي الدعم

اقتصاد
HUSSIEN MOHAMMED7 أغسطس 2018wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
صرف حساب المواطن يوم الخميس المقبل لمستحقي الدعم

يترقب المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية صرف دعم حساب المواطن عن شهر أغسطس دورة الدفعة التاسعة ، والتي من المقرر لها أن تصرف يوم الخميس القادم والذي يصادف يوم التاسع من أغسطس بدلا من اليوم العاشر الذي يصادف يوم الجمعة لكافة مستحقي الدعم .

هذا وقد أكد الحساب علي أن الدفعة التاسعة تشمل كافة مستحقي الدعم في الدفعات السابقة والذين لم يطرأ عليهم إي تغيير في حالتهم والمستحقين المكتملة طلباتهم حتي يوم العاشر من شهر يوليو ، أما الدفعة العاشرة فسيتم إداعها في يوم العاشر من شهر ستمبر القادم وتشمل مستحقي الدعم في الدفعات السابقة والذين لم يطرأ عليهم إي تغيير في حالتهم والمستحقين المكتملة طلبات تسجيلهم حتي يوم العاشر من أغسطس الجاري .

رابط التسجيل في الدفعة العاشرة من حساب المواطن :-

سيتم إيداع الدفعة التاسعة من برنامج الدعم في حسابات المستفيدين البنكية في يوم العاشر من شهر أغسطس المقبل ، هذا ويواصل الحساب إستقبال طلبات التسجيل في دورة الدفع التاسعة حتي تاريخ 10 أغسطس المقبل من خلال البوابة الالكترونية من هـــنــــا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.