صرف الدفعة التاسعة من حساب المواطن بالتزامن مع فواتير الكهرباء

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 9 أغسطس 2018 - 12:15 صباحًا
صرف الدفعة التاسعة من حساب المواطن بالتزامن مع فواتير الكهرباء

يترقب المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية إيداع الدفعة التاسعة من حساب المواطن في حساباتهم البنكية بشكل مباشر ، حيث من المقرر لها أن تصرف اليوم الخميس الموافق 09-08-2018 بدلاَ من يوم العاشر والذي يصادف يوم الجمعة ، هذا ويستمر برنامج حساب المواطن بإستقبال طلبات الدعم للتسجيل في دورة الدفع العاشرة من الدعم المخصص للمستفيدين من خلال البوابة الالكترونية هـــنــا

كما يترقب المواطنين حدث أخر في ذات اليوم وهو صدور فواتير الكهرباء عن شهر يوليو ، وذلك وفقاً لما أعلنته الشركة السعودية للكهرباء في وقت سابق ، حيت أعلنت الشركة السعودية للكهرباء علي أن عملية إصدار فواتير الإستهلاك عن شهر يوليو لكافة مشتركين القطاع السكني سوف تبدأ في اليوم التاسع من أغسطس وتستمر علي شكل دفعات لمدة سبعة أيام متتالية .

رابط مختصر
2018-08-09 2018-08-09
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED