شيرين رضا سبب ما يحدث لـ ” يسرا ” في مسلسل ” لدينا أقوال أخرى “

haneen Mohammedآخر تحديث : السبت 2 يونيو 2018 - 9:22 مساءً
شيرين رضا سبب ما يحدث لـ ” يسرا ” في مسلسل ” لدينا أقوال أخرى “

يطلب المحامي ” نبيل ” و الذي يقوم بدوره الفنان محمد شاهين الإفراج عن المستشارة التي تقوم بدورها الفنانة ” يسرا ” على ذمة التحقيق بضمان محل إقامتها و دفع كفالة 100 ألف جنية ، و تم إخلاء سبيلها على هذا المطلب ، و لكن يقوم النائب العام ليؤكد للمحامي أن كل الأدلة تدين لها تهمه و يعرضها لعقوبة الإعدام .

أحداث دارت في الحلقة السادسه عشر

ومن خلال أحداث الحلقة 16 أيضاً ، حيث قامت المستشارة أميرة بعمل لقاء مع ” ملك البدراوي ” و التي تقوم بدورها الفنانة شيرين رضا ،و بعد الحديث الطويل الذي دار بينهما تتأكد يسرا ” المستشارة ” أن لها يد فيما يحدث .

و شك الكبير الذي فيه يسرا يجعلها تذهب إلى المقبرة التي دفن فيها يوسف البداروي الذي قيل أنه دفن قبل الحادثه ب ستة أشهر ، لتأخذ عينة وتقوم بتحليلها لتتأكد من ذلك ، لتتأكد أن الجثة ليست لـ “يوسف ” .

مسلسل لـ ” لدينا أقوال أخرى ” على قناة SBC السعودية في السعة الثانية عشر في منتصف الليل بتوقيت السعودية ، يتحدث المسلسل عن مستشارة قانوينة سابقة يتعرض إبنها لحادث يؤدي إلى وفاته ، فيبدأ التحقيق في القضية ، كما وتتعرض المستشارة للعديد من الصعوبات في حياتها بسبب هذا الحادث حتى أنه قد تم إتهامها بقتل إبنها ، و يتم الحكم عليها بالإعدام ، و تؤدي الأحداث إلى الإفراج عنها و إثبات برأتها .

رابط مختصر
2018-06-02 2018-06-02
غير معروف
أسمي حنين محمد عمري 21 سنة ، أدرس الصحافة والاعلام ، امتلك موهبة في كتابة المقالات
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

haneen Mohammed