التخطي إلى المحتوى
شيرين رضا تتصدر ترند جوجل بعد تصريحاتها مع أبلة فاهيتا
شيرين رضا تتصدر ترند جوجل بعد تصريحاتها مع أبلة فاهيتا

أوضحت الفنانة شيرين رضا في لقاء مع برنامج “لايف من الدوبلكس ” الذي يتم تقديمة علي قناة (on )الفضائية الذي تقدمة الدمية الشهيرة “أبلى فاهيتا” والدمية “كاروا “، وقد كشفت على انها حاصلة علي الإعدادية بس عشان أنا سقطت ف الثانوية عامة، كملت دراسة برا بس في مصر هنا الشهادة المعترف بيها هي الإعدادية وتعلمت مع والدتي الترتيب والتنظيم.

شيرين رضا

تعتبر شيرين محمود رضا ممثلة مصرية ولدت في 12 يوليو 1968من ( برج السرطان)، تربت داخل بيت فني، حيث تعتبر ابنة الفنان ومصمم الاستعراضات الشهير محمود رضا .وبدأت شرين مشوارها الفني كموديل للإعلانات ثم للفوازير ثم تحولت الي التمثيل، وهي كانت متزوجة من الفنان المطرب عمرو دياب ولهما ابنة وحيدة هي نور دياب.

وقد أشارت ان لشهرة عيوب أن الأنسان لا يستطيع أن يفعل كل ما يريد تعتبر الهدية المثالية لشرين رضا هب ( الألماس ) وانها ترغب بعض عشر سنوات في العيش بمفردها علي جزيرة بعيدة، وقد أوضحت الفنانة ان الممثل أحمد القيشاوي أراد الزواج منها وهي لم توافق، وتعتبر أصابع الايدين عند الفنانة شرين أكثر شيء لا يعجبها في جسها ، وأنها تمتلك تاتو في جسمها وتقدر ب 6 تاتو وكلها ف أماكن ظاهرة ف جسمها .

من أخر أفلام الفنانة شرين رضا  هو فلم ( الغسالة ) تأليف “عادل صليب ” وإخراج عصام عبد الحميد ” ويشارك ف البطولة النج محمود حميدة واحمد حاتم وهنا الزاهد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.