التخطي إلى المحتوى
شروط الحصول على قرض من بنك الراجحي 1442 هـ .. الحصول على تمويل سريع
شروط الحصول على قرض من بنك الراجحي 1442 هـ .. الحصول على تمويل سريع

يتاح به العديد من القروض التي تسهل على المواطنين مثل قرض الأسرة والترميم والزواج والحصول علي سيارة والتمويل العقاري والتمويل الشخصي بدون أي فوائد علي القرض، وتعد تلك من مميزات بنك الراجحي السعودي، كما أن البنك يتيح تنفيذ مشروعات للشباب، كما أنه يمكنك أيضا استخدام التطبيق الإلكتروني لبنك الراجحي وهذه الخدمة لا تتوفر في العديد من البنوك.

شروط الحصول علي قرض من بنك الراجحي

لكي يوافق بنك الراجحي علي القرض للراغبين في الحصول عليه يوجد العديد من الشروط وهي: عند وقت انتهاء القرض لا يجب أن يزيد سن الحاصل علي القرض عن ال٦٠ عاما، أن يكون الحد الأدنى للحصول علي القرض ٢٠٠٠ ريال سعودي، عند عدم تحويل الراتب يكون هناك شروط أخري محددة. كما يجب أن تتوفر أيضا بعض المستندات عند الحصول علي القرض مثل ملئ نموذج طلب الحصول على قرض، صورة بطاقة الهوية الخاصة بك، خطاب من جهة العمل، خطاب تحويل الراتب.

طريقة التقديم للحصول علي قرض من خلال التطبيق المباشر

بداية يجب عليك اختيار سبب التمويل، ثم تختار التمويل الشخصي، تقوم بملء بيانات جهة العمل، بعد ذلك تراجع البنك لمعرفة نتيجة الطلب، ويمكنك عزيزي الزائر زيارة بنك الراجحي من خلال الرابط التالي هــنــا.

قروض بنك الراجحي

القروض الشخصية حيث يمكنك الحصول علي قرض شخصي من بنك الراجحي بدون أن تتم عملية تحويل الراتب للبنك التابع لك وذلك لتسديد كل احتياجاتك مثل الزواج والتعليم أو شراء عقار وغيرها، ويجب أن تقوم بملء استمارة للحصول علي هذا القرض. ويقدم البنك نوع أخر من القروض وهو قرض السيارة تستطيع الحصول علي قرض من أجل شراء أو تأجير سيارة بطريقة سهلة وهي ملء النموذج الإلكتروني.

والنوع الثالث من القروض هو قرض التمويل العقاري حيث يمكنك الحصول عليه عند رغبتك في شراء عقار أو أرض، في نهاية المقال تعرفنا علي شروط الحصول علي قرض من بنك الراجحي والمستندات المطلوبة، وطريقة التقديم للحصول علي قرض من خلال الموقع الإلكتروني للبنك، وأيضا تعرفنا علي أمثلة للقروض المتاحة في بنك الراجحي.

التعليقات