شركة الكهرباء توضح كيفية إعادة الإشتراك في برنامج تيسير

اقتصاد
محمود أحمد28 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ سنتين
شركة الكهرباء توضح كيفية إعادة الإشتراك في برنامج تيسير

أعلنت شركة الكهرباء في دولة المملكة العربية السعودية علي انها تلقت العديد من الإستفسارات والطلبات الخاصة برغبة بعض المشتركين في إعادة إدراجهم في برنامج تيسير ، وقد أكدت علي أن إي مشترك سكني يمكنه إعادة الأشترك في البرنامج عن طريق الموقع الإللكتروني هـــنـــا أو من خلال الإتصال علي الرقم الموحد 920001100 .

وقد اكدت شركه الكهرباء السعودية علي أن الفترة الماضية قد شهدت تلقي الشركة العديد من طلبات المشتركين الذين يرغبون غي إعادة إدراجهم ضمن برنامج تيسير ، وبعد أن تعرفوا بشكل دقيق علي مزايا البرنامج ، ودوره في تسهيل عملية سداد قيمة فاتورة الخدمة الكهربائية وذلك عن طريق دفع الحد الأدني من الفاتورة .

شركة الكهرباء الكهرباء السعودية نوهت علي أن عملية إعادة الاشتراك في برنامج تيسير للمشتركين السكنيين لا يترتب عليها أي تكلفة مالية، ويُمكن للمشترك بعد تلقيه رسالة نصية بإعادة إدراجه في البرنامج سداد مبلغ تيسير فقط، وليس كامل قيمة الفاتورة، دون الحاجة إلى أي إجراءات إضافية.

رابط مختصر
محمود أحمد

محمود أحمد، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.