شركة الكهرباء تكشف السبب وراء ارتفاع قيمة فواتير الشهر الجاري

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 29 يونيو 2018 - 12:07 صباحًا
شركة الكهرباء تكشف السبب وراء ارتفاع قيمة فواتير الشهر الجاري

أعلنت شركة الكهرباء في دولة المملكة العربية السعودية اليوم الخميس الموافق 27-06-2018 ، عن الأسباب التي أدت إلي إرتفاع فواتير الكهرباء التي صدرت خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية .

وقد تحدث الشركة علي انه بعد تلقيها العديد من الشكاوي بخصوص الامر ، علي ان السبب يعود إلي تصحيح أسعار تعريفة الكهرباء لهذا العام حسب شرائح الاستهلاك في القطاع السكني ، إضافة إلي تغير أنماط الاستهلاك في فصل الصيف من خلال الارتفاع الكبير في إستخدام أجهزة التكيف ، وقد أكدت الشركة علي أن 70% من قيمة فاتورة الكهرباء يعود أغلبها إلي إستخدام أجهزة التكييف .

يذكر ان شركة الكهرباء قد أعلنت عن توحيد إصدار جميع فواتير المشتركين والبالغ عددعم تسعة مليون مشترك في يوم الثامن و العشرين من كل شهر ميلادي وذلك بناءاً علي مرسوم ملكي ، وقد دعت الشركة كافة المشتركين إلي الاستفادة من كافة القنوات الالكترونية الحديثة من اجل تسهيل وتسريع عملية التواصل مع المشتركين في كافة الفئات .يث تشمل هذه القنوات حساب العناية بالمشتركين في موقع التواصل الاجتماعي تويتر (@alkahrabacare) ومركز خدمة المشترك عبر رقم الاتصال الموحد (920001100)   ، إضافة إلى العديد من الخدمات في كل من البوابة الإلكترونية للشركة (se.com.sa) وتطبيق الكهرباء (ALKAHRABA) على الهواتف الذكية.

رابط مختصر
2018-06-29 2018-06-29
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED