شركة الكهرباء السعودية توضح العديد من مميزات خدمة حسابي الجديدة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 13 أبريل 2019 - 8:21 مساءً
شركة الكهرباء السعودية توضح العديد من مميزات خدمة حسابي الجديدة

أوضحت شركة الكهرباء في دولة المملكة العربية السعودية على ان خدمة حسابي تهدف إلي حفظ حقوق المشتركين والعمل على سرعى التواصل معهم ، والعمل على تقديم أفضل مستويات الخدمة الكهربائية ، من خلال الوصول إلي المستفيد الفعلي من الخدمة .

وقد أوضح المهندس خالد القنون نائب الرئيس التنفيذي للتوزيع وخدمات المشتركين في شركة الكهرباء السعودية علي ان خدمة حساب تهدف إلي إصدار فواتير الخدمة الكهربائية بإسم المستفيد الفعلي ، وقد نوه إلي أن الخدمة لها فوائد عديد من أبرز تلك الفوائد :- حفظ حقوق المشتركين، وتسهيل تدفق البيانات إليهم، وتنظيم تقديم الخدمة الكهربائية وموثوقيتها، وتقديم الخدمة الكهربائية للمستفيد مباشرة، كما تتيح الخدمة لصاحب الحساب من استخدام حسابه في حال انتقل من موقعه إلى موقع آخر اكتمل تسجيله سابقاً، سواء كان مستأجراً أو مالكاً.

رابط مختصر
2019-04-13
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED