شركة الكهرباء السعودية تكشف تفاصيل تعويض المشتركين عن ساعات الإنقطاع

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 20 ديسمبر 2018 - 9:06 صباحًا
شركة الكهرباء السعودية تكشف تفاصيل تعويض المشتركين عن ساعات الإنقطاع

أعلن الدكتور عبدالله الشهري محافظ هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج ، عن تعويض للمشترك في حال تم إنقطاع التيار الكهرباء عنه ، حيث تتم مراجعة كم عدد ساعات الإنقطاع ، ويحص له الحوصل علي تعويض 75 ريال سعودي لكل ساعة يتم قطع التيار الكهرباء عنه .

وقد أشار إلي أن برنامج تيسير قد طرح إختيارياً بعد تذمر العديد من المشتركين من إرتفاع أسعار الكهرباء في فترة الصيف ، حيث تم التنسيق مع العديد من الجهات ذات العلاقة من أجل إيجاد الحل لمشكلة إرتفاع أسعار التكلفة خلال الأشهر الثلاثة فترة الصيف .

وقد أشار إلي أنه يتم العمل علي دراسة طرح الفاتورة الثابتة والتي سوف تصبح إختيارياً لكل من يرغب الإستفادة منها ، حيث أن الفاتورة تعتبر ثابتة وقت الصيف ووقت الشتاء ، وعند نهاية العام تتم مراجعة التكاليف ، فإذان كان علي المشترك زيادة يدفعها وإذا كان له مبلغ زائد تعيده له الشركة .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-12-20
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED