شركة الكهرباء السعودية تعلن عن تقسيط مديونيات ما قبل شهر يوليو بدءاً من أكتوبر

اقتصاد
محمود أحمد30 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ سنتين
شركة الكهرباء السعودية تعلن عن تقسيط مديونيات ما قبل شهر يوليو بدءاً من أكتوبر

أعلنت شركة الكهرباء السعودية عن البدء بتقسطي المستحقات المتراكمة في شهر أكتوبر علي كافة المشتركين السكنيين وذلك خلال المدة السابقة لشهر يوليو في حال وجدت ، وذلك علي دفعات توزع بالتساوي علي الأشهر الستة القادمة ، وقد أظهرت السعودية للكهرباء علي أن تقسيط المستحقات المتراكمة علي المشتركين السكنين بدءاً من شهر أكتوبر وذلك يأتي لمدة ستة أشهر ، ويأتي ذلك من باب توجيهات هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزودج من أجل التيسير علي المشتركين في عملية السداد.

يذكر ان شركة الكهرباء السعودية قد أتاحت خدمة تقسيط المستحقات المتراكمة علي كافة المشتركين وذلك ضمن جهود الشركة من أجل إتاحة العديد من الطرق الميسرة لأجل سداد المشتركين ، وذلك بعد ان نفذت الشركة برنامج تيسير من أجل التسهيل علي المشتركين الذين تتراوح قيمة فواتيرهم ما بين 300 إلي 3000 ريال سعودي من خلال سداد قيمة ثابتة للفاتورة .

رابط مختصر
محمود أحمد

محمود أحمد، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.