شركة الكهرباء السعودية تحدد توقيت إصدار الفواتير الشهرية وطريقة إعادة خدمة العداد

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 10 أبريل 2019 - 3:53 مساءً
شركة الكهرباء السعودية تحدد توقيت إصدار الفواتير الشهرية وطريقة إعادة خدمة العداد

تواصل شركة الكهرباء في دولة المملكة العربية السعودية بإصدار الفواتير الشهرية لكافة المشتركين ، والتي بدأت في الخامس من إبريل الجاري ، من خلال إرسال رسالة نصية لإشعار المستفيد بإصدار الفاتورة ، وقد نوهت الشركة على أنه يمكن لغير المشترك بخدمة الرسايل النصية التسجيل من خلال رسالة عرقم الحساب إلي الرقم 500120 .

وقد جاء ذلك رداً على سؤال وجهه احد المستفيدين اليوم الأربعاء حول موعد اصدار الفواتير ومدى اختلافها من مشترك لآخر ، كما ردت شركة السعودية الكهرباية على مستفيد آخر يتساءل حول طريقة استرجاع خدمة العداد بعد قطع الخدمة إذا تم سداد الفاتورة .وابانت الشركة انه يمكن تسجيل طلب إعادة الخدمة عبر الموقع الإلكتروني للشركة على الرابط التالي :هنااو من خلال تطبيق ” الكهرباء ” ، او التواصل مع مركز استقبال بلاغات الأعطال على الرقم 933 .

رابط مختصر
2019-04-10
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED