شرطة مرور جدة تطيح بقائد مركبة ظهر في مقطع وهو يقفز رصيفاً بالكورنيش

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 8 ديسمبر 2017 - 12:10 مساءً
شرطة مرور جدة تطيح بقائد مركبة ظهر في مقطع وهو يقفز رصيفاً بالكورنيش

ذكرت شرطة مرور جدة في دولة المملكة العربية السعودية ، علي أنها ألقت القبض علي قائد مركبة ظهر في مقطع فيديو متداول في مواقع التواصل الاجتماعي  وهو يخالف النظام والقوانين المرورية  بالصعود على رصيف طريق الكورنيش ويعبر من خلاله للناحية الأخرى من الطريق.

وتحدث مدير عام المرور العميد سليمان الزكري إنه وبعد التحليل العممق لهذا الفيديو المتداول علي مواقع التوصل الاجتماعي  لقائد مركبة “هايلكس” يخالف النظام والقوانين المرورية بطريق الكورنيش، تم تحديد المركبة، وتمكنت فرق البحث بشعبة السير من ضبط قائدها.

وقد أضاف العميد سليمان الزكري مدير عام المرور في جدة أنه بعد القبض علي المتهم ، فقد تم إحالتهعليه للهيئة المرورية لتطبيق النظام بحقه، ومن ثم سيحال لأمانة جدة لاتخاذ اللازم بحقه فيما يتصل باختصاصها في موضوع القضية.

رابط مختصر
2017-12-08 2017-12-08
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED