شرطة الرياض توضح لغز هدية حليمة بولند !

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 - 9:25 صباحًا
شرطة الرياض توضح لغز هدية حليمة بولند !

أعلن المتحدث بإسم شرطة منطقة الرياض عن تفاصيل مثيرة في قضية الإعلامية الكويتية حليمة بولند وذلك بعد أن تلقت هدية قيمتها تخطت ثلاثة مليون ريال سعودي من عطور عبدالصمد القرشي ، وقد أوضح أنه إشارة لما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع مرئي علي حساب إحدي الإعلاميات الخليجيات المتواجدة في الرياض وتلقيها هدية عطور ثمينة وكتب عليها عبارات تشير أنها من جهات رسمية .

وبعد شروع الجهات المختصة بالإجراءات فقد أسفرت الجهود الأمنية عن القبض يوم الإثنين 10-09-2018 من يقف وراء هذه العملية ، وقد إتضح أنهم ” نظير نبيه هاني ، لبناني الجنسية ، عبدالله صالح حماد المطيري سعودي الجنسية ، متين أحمد هندي الجنسية ” .

وقد أكد المتحدث بإسم شرطة الرياض علي انه تم العثور علي العديد من صناديق ردئية مماثلة لما تم ظهوره في المقطع المتداول ، وقد سعي خلالها المتهمين إلي إيهام الإعلامية الخليجية بأن الهدايا من جهات رسمية وذلك من إجل إستغلال ذلك بصورة سيئة من أجل تحقيق مآربهم الشخصية .

رابط مختصر
2018-09-11 2018-09-11
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED