شرطة الرياض تلقي القبض علي عصابة ابتزت امرأتين بعد اختراق حساباتهن علي سناب شات

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 11 يوليو 2018 - 4:35 مساءً
شرطة الرياض تلقي القبض علي عصابة ابتزت امرأتين بعد اختراق حساباتهن علي سناب شات

أعلن المتحدث الأعلامي بإسم شرطة منطقة الرياض علي أن الجهات الامنية في المنطقة باشرت التحري بعد تلقيها بلاغين من إمرأتين عن تعرض حساباتهما الشخصية علي أحد مواقع التواصل الاجتماعي ” سناب شات ” للإختراق من قبل مجهولين وتهديدهن بإبتزازهن بنشر صورهن ، وقد أسفرت تلك الإجراءات الاستدلالات عن تحديد هوية المتورطين في الجريمة المعلوماتية ، وعددهم 3 ، مواطنين إثنين ويمني في القعد الثاني من عمرهم ، والقبض عليهم وإيقافهم وإحالة القضية إلي النيابة العامة .

هذا وقد أكدت شرطة الرياض علي حرصها علي أمن المواطن والوطن والمقيم ، وعلي ان الجهات الأمنية سوف تعمل بكل قوة وحزم وصرامة من أجل ردع كل من تسول له نفسه بالمساس بإمن المجتمع وسلامته وإستقراره .

رابط مختصر
2018-07-11 2018-07-11
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED