شاهد بالفيديو موظفة سعودية تتعري أمام الكاميرا !!

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 - 11:52 مساءً
شاهد بالفيديو موظفة سعودية تتعري أمام الكاميرا  !!

ظهرت فتاتين نسب إليهما انهن من المملكة العربية السعودية ، حيث قامت أحدي الفتيات بالكشف عن ملابسها وجزء من جسدها وذلك خلال محادثة مع شاب عبر الفيديو ، الامر الذي أثار جدلاً واسعا في صفوف رواد مواقع التواصل الاجتماعي .

فقد ظهر في الفيديو أن الشاب يطلب من الفتيات التخلق من العبايات اللائي يرتدينها مقابل شي ما ، في حين رددن أنهن سيفعلن ذلك ، وقد أخبرت إحداهن علي أنه ستقوم بعرض مؤخرتها فقط ، لتقوم الأخري برفع عبائتها وشف جسدها والقيام برحة مخلة أمام الكاميرا .

وقد طالب العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعودة هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بإعتبارها هي السبيل الوحيد لمنع إنتشار هذا الفساد ، وقد أظهر العديد من رواد التواصل من فئة الشباب عزوفهم عن الزواج بعد رؤية هذا المقطع .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-09-11 2018-09-11
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED