شاهد بالفيديو | الحفل الغنائي لأصالة و كارمن سليمان بالمملكة

haneen Mohammedآخر تحديث : الخميس 21 يونيو 2018 - 4:07 مساءً
شاهد بالفيديو | الحفل الغنائي لأصالة و كارمن سليمان بالمملكة

أقيم حفل غنائي مساء أمس للفنانة القديرة أصالة و الفنانة الشابة كارمن سليمان ، بمسرح الملك فهد الثقافي بالرياض ، و قد لاقى تفاعلاً كبيراً من قبل الجماهير السيدات بالمملكة ، و الاتي هتفن بصوت عالي : ” بحبك ” لأصالة ، فيما ردت عليهن الأخيرة : ” أنا مبسوطة و طايرة معكن أنكن بتغنوا معي ” .

غناء الفنانة الشابة كارمن سليمان يشعل المسرح

بدأ الحفل بغناء الفنانة كارمن سليمان ، حيث قدمت مجموعة من الأغاني الكلاسيكية لأم كلثوم و وردة و نجاة ، بالإضافة إلى مجموعة من أغانيها الخاصة منهم ” أخباري ” التي بدأت بها وصلتها الغنائية .

خطفت الفنانة أصالة الأنظار في أول حفل بالمملكة

بعد إنتهاء فقرة الفنانة كارمن صعدت الفنانة أصالة لتختتم الحفل بمجموعة من الأغاني ، و أطربت جمهورها النسائي بمجموعة مميزة من أغانيها القديمة منهم ” قد الحروف ” بجانب أغاني ألبومها الخليجي الأخير ” ذاك الغبي ” و الذي إفتتحت به وصلتها الغنائية ، كما حفطت الإنظار بإطلالتها الجديدة في حفلها الأول بالمملكة .

رابط مختصر
2018-06-21 2018-06-21
غير معروف
أسمي حنين محمد عمري 21 سنة ، أدرس الصحافة والاعلام ، امتلك موهبة في كتابة المقالات
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

haneen Mohammed