شاكر العليان حارس المنتخب السعودي السابق في ذمة الله

أخبارعربي
محمود أحمد5 مارس 2018آخر تحديث : منذ سنتين
شاكر العليان حارس المنتخب السعودي السابق في ذمة الله

توفي صباح اليوم الاثنين الموافق 05-03-2018 حارس المنتخب السعودي وحارس نادي النصر السابق اللاعب شاكر العليان وذلك بعد صراع طويل مع المرض ، حيث تعرض العليان في وقت سابق إلي عارض صحي خطير ، وقد نقل علي اثره إلي المستشفي قبل عدة أيام حيث قرر الاطباء إدخاله إلي غرفة العناية المركزة إلا انه فارق الحياة .

من هو شاكر العليان :-

لكل شخص لا يعرف شاكر العليان ، ننشر لكم سيرته : فهو اللاعب شاكر العليان من مواليد 1972 في مدينة الرياض ، وتدرج شاكر في رياضة كرة القدم ليصبح من ناشئين وفريق الشباب في نادي النصر السعودي ، وقد حقق العديد من البطولات بالقميص الاصفر ، وكان من ابرز تلك كأس الملك 199 وبطولة الدوري في عام 1994-1995 وكأس الخليج لمرتين 1995-1996 .

هذا وقد حصل اللاعب شاكر العليان علي كأس العالم للناشئين مع المنتخب السعودي في استكتلندا في عام 1989 ، وقد شارك مع المنتخب الاول في كأس آسيا في اليابان في عام 1992 ، وقد حقق جائزة أفضل حارس في البطولة ، قبل أن يعتزل اللاعب لعب كرة القدم نهائياً في عام 1997 م .

ليصلك جديد أخبارنا تابع حساب «موجز الاخبار» في تويتر .. من هنا

رابط مختصر
محمود أحمد

محمود أحمد، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.