شاب يستولي علي 90 ألف ريال من فتاة بسبب الإبتزاز والتهديد في جدة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 5 مارس 2018 - 9:34 صباحًا
شاب يستولي علي 90 ألف ريال من فتاة بسبب الإبتزاز والتهديد في جدة

ألقت الجهات الامنية في دولة المملكة العربية السعودية وبالتحديد في منطقة جدة وبالتنسيق مع هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة جدة ، علي أنها ألقت القبض علي شاب إبتز فتاة وقام بتهديدها ، وقد أستولي منها علي ما يقارب 90 ألف ريال سعودي ، وذلك بسبب علاقة محرمة وقعت بينهما .

في تفاصيل الحادث :-

تلقت مركز الاتصال التابع للرئاسية العامة لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ، حيث تلقت بلاغاً من فتاة تفيد فيه أن شاياً في محافظة جدة قام بإبتزازاها وتهديدها ، وحصل منها علي مبلغ ما يقارب عن 90 ألف ريال سعودي ، وذلك بسبب علاقة محرمة حدثت بينهما ، وتم ذلك بالتنسيق مع الجهات الامنية واستكمال الاجراءات اللازة من أجل إلقاء القبض علي الشاب وإحالته إلي النيابة العامة من إجل إسكتمال كافة إجراءات التحقيق .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-03-05 2018-03-05
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED