سما المصري تثير الجدل بصورة عارية وتقول ” مفيش نعيما ! “

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 5 أغسطس 2018 - 1:45 مساءً
سما المصري تثير الجدل بصورة عارية  وتقول ” مفيش نعيما ! “

نشرت الفنانة المصرية سما المصري صورة مثيرة للجدل علي حسابها الشخصي علي موقع الإنستقرام تظهر فيها عارية وتغطي جزء كبير من صدرها ، والتي أثارت جدل واسع في صفوف جمهورها ، والذي إنقسم بين مؤيد لجرأتها وبين من إعترض علي تلك الصورة المستفزة .

كما نشرت الفنانة المثيرة للجدل صورة أخري وهي تضع منشفة علي جسدها وأرفقتها بمقطع كتبت فيه : ” حموم العصاري حاجه تانيه برضو…مفيش نعيما ولا ايه رايكم؟؟….ع العموم لو ماروحتش المصيف تاني السنه دي هتجيبوني من وسط النافوره اللي عند مول العرب انا حذرتكم اهو…..هتجبوني”.

يذكر أن الفنانة المصرية دائما ما تثير جمهورها بصورة غير أخلاقية ومثيرة للجدل بشكل كبير ، ونحن نأسف علي عدم نشر مثل هذه الصور في موقعنا .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-08-05 2018-08-05
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED