سلفة 5000 ريال سعودي للحصول على قرض طارئ أو تمويل سريع

اقتصاد
محمود أحمد11 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر
سلفة 5000 ريال سعودي للحصول على قرض طارئ أو تمويل سريع

تم إتاحة القروض الطارئة والعاجلة للموظفين في دولة المملكة العربية السعودية في القطاع العام أو القطاع الخاص، حيث يمكن من خلال منصة سلفة الإلكترونية التسجيل من أجل الحصول على تمويل طارئ وسريع، وذلك من أجل مساعدة الأسر السعودية في العمل على تحسين المستوى الاقتصادي والمالي لتلك الأسر، حيث تستهدف المنصة تقديم قروض وتمويلات سريعة الأجل وذلك من أجل العمل على تلبية الاحتياجات الضرورية لتلك الأسر، حيث يرغب الكثير من المواطنين في السعودية للعمل على تحسين المستوى المعيشي والإقتصادي لديهم.

منصة سلفة الإلكترونية للحصول على تمويل طارئ

يمكن من خلال منصة سلفة الإلكترونية الحصول على قروض طارئة وسريعة وذلك من أجل العمل على تحسين المستوى المعيشي لتلك الأسر السعودية، حيث تتزايد علميات البحث من قبل المواطنين في المملكة، وذلك بسبب الحاجة الماسة لتلك القروض من قبل الموظفين من أجل العمل على تحسين الظروف المعيشية.

شروط الإستفادة من سلفة

  • أن یكون المتقدم سعودي الجنسیة
  • ألا یقل عمر المتقدم عن 18 عاما
  • التمویل متوفر بدون تحویل راتب
  • ألا تقل فترة العمل عن ستة أشهر عند التقدم بالطلب
  • الحد الأدنى للراتب 3,000 ریال سعودي

التقديم للحصول على قرض

يمكنك عزيزي الزائر في دولة المملكة العربية السعودية الحصول على قرض أو تمويل من خلال زيارة البوابة الإلكترونية التابعة لمنصة سلفة الإلكترونية، وذلك في سبيل العمل على تحسين المستوى المالي والاقتصادي.

رابط مختصر
محمود أحمد

محمود أحمد، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.