سلطان القحطاني متحدثاً رسمياً بإسم حساب المواطن

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 1 أغسطس 2018 - 5:46 مساءً
سلطان القحطاني متحدثاً رسمياً بإسم حساب المواطن

قام حساب المواطن في دولة المملكة العربية تنفيذاً للأمر السامي وجوب قيام كافة الوازارت والهيئات بتعيين متحدث رسمي بإسم كل جهة ، بتعيين سلطان بن محمد القحطاني متحدثاً رسمياً بإسم البرنامج وبتوجيهات من قبل المشرف العام المهندس علي الراجحي .

حيث تأتي تلك الخطوة من باب رفع كافة مستويات التفاعل والتواصل بين الحساب والمواطنين في كافة الخدمات و القيام بتوعيتهم في كافة المجالات والإجراءات ، حيث يسهم تعيين المتحدث الرسمي للبرنامج في الإجابة علي كافة الإستفسارت وسائل الإعلام وتزويدها بكافة المعلومات والإحصائيات .

حيث يعتبر سلطان القحطاني أحد أبرز الشخصيات التي تتمتع بخبرات عملية في قطاع الإعلام والعلاقات العامة والتواصل المؤسسي ، حيث قد سبق له العمل في العديد من الجهات الأهلية والحكومية .

رابط مختصر
2018-08-01 2018-08-01
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED