التخطي إلى المحتوى
سعر ومواصفات هاتف سامسونج جلاكسي Samsung Galaxy m52 الحديث والعملاق
سعر ومواصفات هاتف سامسونج جلاكسي Samsung Galaxy m52 الحديث والعملاق

يبحث العديد من محبي هواتف سامسونج جلاكسي Samsung Galaxy m52 عن اصداراتها الجديدة للهواتف، حيث تمكنت الشركة في اخر فترة من اصدار العديد من الهواتف المميزة من كافة النواحي، وهيا بذالك تتحدى شركة ابل للهواتف الذكية، تعتبر شركة سامسونج جالكسي من الشركات التجارية الكبيرة التي تختص في صناعة الالكترونيات والهواتف المحمولة والاجهزة الكهربائية، فكثيراً منا يختار ماركة سامسونج في اختياره ل اجهزته وادواته الكهربائية، لانها ذات جودة عالية ومواصفات مميزة وسعر متوسط، يناسب الجميع.

جوال سامسونج جلاكسي Samsung Galaxy m52

شركة سامسونج هي خاصة وتقع في كوريا الجنوبية تأسست في تاريخ الاول من مارس عام 1938، اي هذه الشركة موجودة على الواقع منذ 83 عام، تم تاسيسها على يد لي بيونغ شول، ولديها العديد من المكاتب في مختلف الدول تعد 58 دولة، ولتعرف على اهم المميزات والمواصفات التي تصنعها في هواتفها المختلفة دعونا نتعرف على هاتف سامسونج جالكسي m52 واهم مواصفاته.

قديهمك .. سعر ومواصفات سامسونج جالكسي ام 52 فايف جي Galaxy M52 5G

مواصفات ومميزات هاتف سامسونج جلاكسي Samsung Galaxy m52

  • يتميز هاتف سامسونج جلاكسي Samsung Galaxy m52، بمساحة تخزين 128 جيجا بايت وذاكرة عشوائية 6 جيجابايت،تتميز شاشة الهاتف بدقة تبلغ (2400×1080)بيكسل، وحجم 6.7 بوصة من نوع سوبر AMOLED.
  • يتميز ايضا هاتف m52 بان خاماته من البلاستيك ووزن الهاتف 173 جرام، يدعم الهاتف شريحتين اتصال من نوع Nano sim، يدعم ايضا شبكات الاتصال ذات الجيل الثاني والثالث والرابع والخامس.
  • ويتميز بكاميرا خلفية بثلاث ابعاد، حيث تأتي الاولى بدقة 64ميجا بكسل وهيا الفتحة الاساسية،والثانية بدقة 12بكسل وهي خاصة بالتصوير الواسع، اما الثالثة تأتي بدقة 5ميجا وهي تستخدم بتصوير الماكرو ويوجد ايضا فلاش احادي من نوع ليد فلاش.
  • سعر هاتف سامسونج جالكسي m52 في المملكة العربية السعودية يقدر 1670 ريال سعودي ، اي 450 دولار امريكي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.