يعتبر هاتف انفينيكس infinix نوت 11 برو من الهواتف المحمولة حديثة الاصدار، وهو من اصدار شركة انفينيكس الصينية، وهي احدى الشركات الكبرى ذات الاستثمار الكبير في الصين، تم تأسيسها في عام 2013 في هونغ كونغ، وهي شركة مختصة بالعديد من المجالات منها الهواتف المحمولة، وايضا تمتلك شركة ومراكز للبحوث والتنمية في باريس وشنغهاي، قام بتأسيس شركة انفينكس ترانسشن، وتقوم شركة شركة انفينكس بترويج لنوت و هوت و هوت اس وسمارت، وقامت انفينكس في هذا العام باحداث نقلة نوعية وقامت باصدار هاتف منافس المواصفات للعديد من الهواتف الاخرى،لتعرف على مزايا هذا الهاتف تابع المقال عزيزي للنهاية.

مواصفات هاتف انفينكس INfinix نوت 11 برو

سعر ومواصفات هاتف انفينيكس infinix نوت 11 برو  في مصر والسعودية

مواصفات هاتف انفينكس INfinix نوت 11 برو

بتميز هذا الهاتف بمواصفات عالية وتنافسية بين العديد من الهواتف الاخرى، من هذه المميزات ما يلي :-

  • دقة الشاشة تدعم 1080 بكسل، شاشة الهاتف نوعها IPS LCD، كما تدعم الشاشة بصمة موجودة في الاسفل.
  • ويتميز بكاميرا خلفية رباعية كل منهم يحتوي على بكسل مختلف، وهي 64 ميجا بكسل، و13 ميجا بكسل، و13 ميجا بكسل، و 2 ميجا بيكسل، والكاميرا الامامية دقتها 16 ميجا بيكسل.
  • يحتوي الهاتف على مساحة تخزين داخلية 128 جيجا بايت والرام يحتوي على 8جيجا، ومساحة تخزين 256 جيجابايت ورام 8جيجا،بطارية الهاتف تدعم خاصية الشحن السريع قدرته 33 واط.
  • يحتوي على بطارية سعتها5000 مللي امبير.
  • يتميز الهاتف بأنه لايسخن مع الالعاب بسبب وجود طبقات داخلية تعمل على توزيع الحرارة في الهاتف.

سعر هاتف infinix نوت 11 برو في مصر والسعودية.

يتميز هاتف انفنيكس نوت 11 برو بسعره المميز نظرا لمواصفاته العالية، حيث تتحمل بطاريته استخدام لمدة 24 ساعة، حيث يقدر سعره في المملكة العربية السعودية حاولي 1000 ريال سعودي، وسعره بالجنيه المصري حاولي 3450 جنيه .