ستة مليون طالب يبدؤون اختبارات الفصل الدراسي الأول

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 15 ديسمبر 2018 - 10:58 مساءً
ستة مليون طالب يبدؤون اختبارات الفصل الدراسي الأول

يستعد الطلاب والطالبات في دولة المملكة العربية السعودية غداً للبدء بالإختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول في مختلف المناطق في المملكة ، ووفقاً للإحصائيات الصادرة عن وزارة التعليم السعودية فإن مجموع الطلاب والطالبات في التعليم الدراسي 1440 هـ يبلغ 5986414 طالب وطالبة .

وقد أوضح الأستاذ إبراهيم بن حسين العمري المدير العام للتعليم في منطقة تبوك علي ان الإدارة تعمل منذ وقت باكر لكافة الكوادر التعليمية والإدارية من أجل توفير الأجواء المناسبة لكافة الطلاب والطالبات ، وقد أكد علي أن التحضيرات تسير وفق المطلوب والمعد لها من خلال وفق التخطيط في ضوء لوائح الإختبارت المعمول بها ، وفق الخطة الزمنية المحددة للرصد .

وقد أكد علي ان كافة النتائج سوف تكون من خلال موقع نظام نور المركزي وذلك لضمانة تسهيل عمليات الإستعلام والحصول علي النتائج ، وقد أكد المدير العام علي ان الوزارة قد أعدت جملة من الإرشادات التوعوية من أجل توفير المناخ النفسي الملائم لأداء الطلاب والطالبات لإختباراتهم .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-12-15
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED