سبب رفض إليسا الغناء المباشر في العرض نصف نهائي من برنامج ذا فويس

haneen Mohammedآخر تحديث : الإثنين 7 مايو 2018 - 5:21 مساءً
سبب رفض إليسا الغناء المباشر في العرض نصف نهائي من برنامج ذا فويس

في الحلقة النصف نهائية من برنامج ” ذا فويس ” تفاجأ متابعو البرنامج من غناء الفنانة إليسا على المسرح بطريقة ” البلادي باك ” ن و أن باقي أعضاء لجنة التحكيم غنوا مع المشتركين بشكل حي و مباشر ” لايف ” ، حيث صعدت إليسا ع مسرح و غنت مع المتسابقين خالد حلمي و هالة المالكي ، و غنوا أغنية ” يا مرايتي ” ، ولكن المفاجأه كانت أنهم لم غنوا جميعا ” لايف ” و كانت الأغنية مسجله .

سبب رفض إليسا الغناء ” لايف “

و لهذا السبب إعترض بعض رواد مواقع التوصل الإجتماعي ، كما وإتهموها بأنها تخشى ” النشاز ” على المسرح ، و رغم ذلك لم ترد إليسا على هذه الإتهامات أو أن تكشف سبب هذه طريقة من الغناء ، ولكن كسف الصحفي رواد الذكور حقيقة هذا الأمر وقال أن إليسا إلتجأت لهذه طريقة من الغناء لسببين و هما أن بينها وبين الموسيقار ” جان ماري ” قائد الفرقه الموسيقية خلاف منذ عام 2005 ، و أما السبب الثاني و وه الأهم أنها ستسجل شارة مسلسل ” ضد المجهول ” للفنانة غادة عبد الرازق بعد الحلقة ، أي أنها أردت أن لا تتعب صوتها قبل الغناء قد المستطاع حتى تعطي الغناء كل طاقتها و هذا من طقوسها .

رابط مختصر
2018-05-07 2018-05-07
غير معروف
أسمي حنين محمد عمري 21 سنة ، أدرس الصحافة والاعلام ، امتلك موهبة في كتابة المقالات
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

haneen Mohammed