سبب إيقاف الإعلامي علي العلياني في قناة ام بي سي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 8:09 صباحًا
سبب إيقاف الإعلامي علي العلياني في قناة ام بي سي

أكدت العديد من التقارير الصحفية علي ان تم منع الإعلامي المشهور علي العلياني مقدم برنامج معالي المواطن علي قناة MBC عن بعض الجهات الحكومية ، والقيام بإطلاق عبارات تحدي وصفا الكثير من المتابعين بأنه تجاوز الحدود المسموحة .

حيث أكد نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي علي ان سبب إيقاف الإعلامي علي العلياني بسبب المقطع الذي إنتشر من أحدي حلقاته ، حيث إشار النشطاء إلي لغة التهديد الذي تحدث بها الإعلامي قائلاً : ” اللي رجال فيكيم يسويها ” مخاطبا ما وصفهم بالمتآمرين علي برامجه التي يقدمها .

يذكر أن علي العلياني قد ظهر في مقطع فيديو مقتطع من أحدى برامجه وقد تم تداوله من قبل النشطاء قائلاً فيه :” أن أحد يدبر مؤامرة بأن قاطعوا هذا البرنامج ” يتحدث عن برنامجه ” اللي رجال فيكم يسويها .. نحن وإياكم والزمن طويل وهذا ليس نرجسية ولا غرور لاننا حق الناس ، قضيتنا هذا المواطن وكلنا لازم نعمل من أجل هذا الوطن .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-12-11
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED