تسجيل الدخول

ساعات قليلة تفصلنا عن إيداع الدفعة الجديدة من حساب المواطن

2019-05-09T01:29:59+03:00
2019-05-09T01:30:13+03:00
اقتصاد
HUSSIEN MOHAMMED9 مايو 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 أشهر
ساعات قليلة تفصلنا عن إيداع الدفعة الجديدة من حساب المواطن

أعلن حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية على أنه سيتم إيداع مبالغ دفعة شهر مايو ” الدفعة الثامنة عشر ” خلال ساعات قليلة في حسابات المستفيدين البنكية ، وقد كشف البرنامج على انه تم تقديم موعد الإيداع لشهر مايو الخميس 9 مايو ، بعد أن وافق يوم العاشر الجمعة وهو إجازة رسمية .

وقد حث برنامج حساب المواطن كافة المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية الراغبين في التسجيل على سرعة تسجيل بياناتهم وإرفاق المستندات والأوراق المطلوبة قبل الجمعة المقبل 10 مايو حتى يتم إدراجهم في قائمة المؤهلين والمستحقين لدعم الدفعة المقبلة حال انطبقت عليهم الشروط.

«حساب المواطن» يعلن بدء إيداع دفعة مايو في حسابات

وقد أعلن برنامج حساب المواطن ، مساء اليوم الأربعاء اللموافق 09-05-2019 ، عن بدء إيداع الدعم المخصص لشهر مايو للمستفيدين المكتملة طلباتهم فقط دون غيرهم. وقال البرنامج في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”: “بدأ قبل قليل إيداع الدعم المخصص لشهر مايو للمستفيدين المكتملة طلباتهم في (حساب المواطن)، وسيستمر حتى نهاية اليوم الخميس بإذن الله”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.