ساعات قليلة تفصلنا عن إيداع الدفعة الجديدة من حساب المواطن

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 9 مايو 2019 - 1:30 صباحًا
ساعات قليلة تفصلنا عن إيداع الدفعة الجديدة من حساب المواطن

أعلن حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية على أنه سيتم إيداع مبالغ دفعة شهر مايو ” الدفعة الثامنة عشر ” خلال ساعات قليلة في حسابات المستفيدين البنكية ، وقد كشف البرنامج على انه تم تقديم موعد الإيداع لشهر مايو الخميس 9 مايو ، بعد أن وافق يوم العاشر الجمعة وهو إجازة رسمية .

وقد حث برنامج حساب المواطن كافة المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية الراغبين في التسجيل على سرعة تسجيل بياناتهم وإرفاق المستندات والأوراق المطلوبة قبل الجمعة المقبل 10 مايو حتى يتم إدراجهم في قائمة المؤهلين والمستحقين لدعم الدفعة المقبلة حال انطبقت عليهم الشروط.

«حساب المواطن» يعلن بدء إيداع دفعة مايو في حسابات

وقد أعلن برنامج حساب المواطن ، مساء اليوم الأربعاء اللموافق 09-05-2019 ، عن بدء إيداع الدعم المخصص لشهر مايو للمستفيدين المكتملة طلباتهم فقط دون غيرهم. وقال البرنامج في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”: “بدأ قبل قليل إيداع الدعم المخصص لشهر مايو للمستفيدين المكتملة طلباتهم في (حساب المواطن)، وسيستمر حتى نهاية اليوم الخميس بإذن الله”.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-05-09
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED