ساسكو تفوز بحكم قضائي على الإسكان بسداد 8 مليون ريال سعودي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 26 فبراير 2019 - 5:20 مساءً
ساسكو تفوز بحكم قضائي على الإسكان بسداد 8 مليون ريال سعودي

أعلنت الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات ” ساسكو ” علي أنها تسلمت اليوم الثلاثاء الموافق 26-02-2019 حكماُ قضائياً من المحكمة العامة في العاصمة الرياض ، بإلزام وزارة الإسكان السعودية من أجل سداد 8.22 مليون ريال سعودي كأجرة مثل مقابل التعدي علي أرض الشركة الواقعة في طريق حفر الباطن في العاصمة الرياض .

وقد نشرت الشركة من خلال بيان رسمي لها علي موقع السوق المالية السعودية علي ان الحكم قد صدر من قبل المحكمة العامة في الرياض ، وقد تم تأييده من محكمة الإستئناف في منطقة الرياض ، وتم تذييله بالصيغة التنفيذية بإلزام وزارة الإسكان بسداد المبلغ .

وأكدت الشركة أنه لا توجد أي تبعات أو مخاطر قانونية أو تنظيمية أو تشغيلية جوهرية قد تنشأ عن الدعوى، مشيرة إلى أنها ستقوم بالإعلان لاحقاً عن أي تطورات جوهرية في هذا الشأن.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-02-26
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED