سارة الودعاني غاضبة من فتاة طالبتها بتصوير زوجها

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 11 أغسطس 2018 - 3:36 مساءً
سارة الودعاني غاضبة من فتاة طالبتها بتصوير زوجها

أعلنت نجمة السوشيال ميديا السعودية وخبيرة التجميل سارة الودعاني عن سبب غصبها الشديد من أحدي الفتيات أثناء سفرها بصحبة زوجها عبدالوهاب السياف ، حيث أكدت علي ان تلك الفتاة قد تعمدت التعدي علي الخصوصية الزوجية ، وقد طالبت منها أن تصور زوجها ، في حين أن سارة الودعاني قامت بإخفاء وجه زوجها في جميع مواقع التواصل الاجتماعي .

حقيقة غصب سارة الودعاني :-

وقد أكدت خبيرة التجميل سارة الودعاني علي ان تلك الفتاة تعمدت إلتقاط صورة لزوجها ، حيث سارعت سارة إلي عدم التقاط إي صورة خاصة وأن زوجها قام بتغطية وجهه رافضاً التصوير ، الامر الذي تجاهلته الفتاة ولم تكترث له وقد أصرت لعي التصوير ، الامر الذي رفضته سارة الودعاني واعتبرته تعدي علي خصوية الغير .

فيما نفت تلك الفناة كل هذه الأحداث وقالت أنها لم يصدر منها إي تعدي علي خصوصية خبيرة التجميل سارة الودعاني ، أنها لم تتعمد تصوير وجه زوجها ، وان كل ما حدث مغاير تمام لما نشرته سارة .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-08-11
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED