سارة الودعاني تفاجئ جمهورها بزواجها ” بالصور والفيديو “

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 7 أبريل 2018 - 11:26 صباحًا
سارة الودعاني تفاجئ جمهورها بزواجها  ” بالصور والفيديو “

فأجات الفنانة السعودية سارة الودعاني ، المشهورة علي مواقع التواصل الاجتماعي ، جميع متابعينا بإعلانها زواجها المفاجئ ، وقد نشرت الفنانة صاحبة 27 عاماً صوراً وفيديوهات كثيرة وعديدة لحفل زواجها من شاب يدعي عبدالوهاب ، دون أن تكشف عن تفاصيل اكثير عن حياته العمليةو المهنية .

يذكر ان الفنانة سارة الودعاني قد نشرت في فيديو سابق علي انها غير متحمسة للزواج ، الامر الذي شكل مفأجاة للكثير من متابعينا .

سارة الودعاني تفاجئ جمهورها بزواجها  " بالصور والفيديو "
سارة الودعاني تفاجئ جمهورها بزواجها ” بالصور والفيديو “

وقد نشرت الفنانة علي حسابها علي سناب شات ، حيث ظهرت الفنانة الودعاني برفقة عريسها ووالدها وأشقائها وضيوف الحفل بمن فيهم فرقة استعراضية ، ولم ترد الفنانة علي تعجب واستغراب عدد كبير من متابعيها من إعلان زواجها ، وواصلت فقد نشر الصور والفيديوهات .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-04-07 2018-04-07
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED