زواج حمود الفايز من رؤى الصبان في السعودية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 10 فبراير 2018 - 7:25 صباحًا
زواج حمود الفايز من رؤى الصبان في السعودية

احتفل الاعلامي السعودي حمود الفايز المشهور ، اليوم الجمعة 9-2-2018 بحفل زفافه علي الاعلامية رؤي الصبان في دولة المملكة العربية السعودية وتحديداً في العاصمة الرياض . وقد حضر حفل الزفاف عدد من الاقارب للعروسين ، بالاضافة إلي عدد من الاعلامين ، وعدد من الاشخاص الذين حرصو ا علي تهنئة الاعلاميين بزفافهم .

حيث قام  الاعلامي السعوي حمود الفايز بالتغريد علي مواقع التواصل الاجتماعي علي تويتر : ” اتشرفت قبل قليل باتصال من صاحب السمو الملكي الأمير/ فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض .. مباركاً ومُهنئاً .. وبكلام طيّب ترك في نفسي أثراً جميلاً في يوم زواجي .  ”  . وهنئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي الاعلاميين بزفافهم ، وتصدر ترند زواج حمود_الفايز في دولة المملكة بتويتر لما يحظي الاعلاميين بشعبية كبيرة في صفوف السعودين .

يذكر ان الاعلاميان رؤي الصبان صاحب 28 عاما وحمود 34 عاما يحظان بشعبية كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي ، مما عكس ذلك علي انتشار هاشتاق زواج حمود الفايز الذي تصدر قائمة الترند في موقع تويتر ، وقد انضم العديد من المغردين بالتهنئة للعريسين .

زواج حمود الفايز من رؤى الصبان في السعودية
زواج حمود الفايز من رؤى الصبان في السعودية
رابط مختصر
2018-02-10
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED