ريال مدريد يرغب في التعاقد مع زميل نيمار !

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 24 نوفمبر 2018 - 12:03 صباحًا
ريال مدريد يرغب في التعاقد مع زميل نيمار !

يشغل في هذه الأونة كافة مشجعين ريال مدريد ما هي الصفقات التي يريد الريال التعاقد معهم من أجل تدعيم الفريق ، وخاصة المنتظر التعاقد معهم في موسم الإنتقالات الشتوية القادم ، من أجل إنعاش الفريق وإنتشاله من كبوته والسير قدماً في إستعادة توازنه في الدوري الإسباني .

ريال مدريد يرغب في التعاقد مع دراكسلر نجم باريس سان جيرمان

كشفت العديد من الصحف الفرنسية والإسبانية عن رغبة الفريق الملكي ” ريال مدريد ” بالحصول علي خدمات النجم الإلماني جوليان دراكسلر لاعب فريق باريس سان جيرمان وذلك خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة من أجل تدعيم صفوف الفريق ،ومن المحتمل أن تكلف هذه الصفقة خزائن النادي الملكي ما يقارب 40 مليون يورو ،

وفي نفس السياق فقد تحدثت العديد من التقارير الصحفية عن ربط الملكي بالعديد من النجوم في باريس سان جيرمان وعلي رأسهم النجم البرازيلي نيمار والنجم الفرنسي كليان مبابي ، ولكن يرغب النادي الفرنسي بالإحتفاظ بنجومه وأغلقت باب التفاوض في وجه النادي الملكي .

يذكر ان النجم الإلماني دراكسلر يبلغ من العمر 25 عاماً ، وقد إنضم إلي النادي الفرنسي في شتاء 2017 قادماً من نادي فولفسبورغ الإلماني في صفقة بلغت 36 مليون يورو ، ولا يزال عقده مستمر في النادي الفرنسي حتي صيف 2021 .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-11-24 2018-11-24
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED