تعتبر رهف القحطاني إحدى أكثر فتيات سناب شات شهرة في الوطن العربي، حيث كشفت صحيفة المرصد عن سعر إطلالتها الجديدة والرائعة وذلك في اليوم الوطني الثاني والتسعون، وخلال هذا المقال سنتحدث حول سعر إطلالة مشهورة لسناب شات رهف القحطاني في اليوم الوطني 92.

من هي رهف القحطاني

عتبر رهف القحطاني من أشهر ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي وهي كذلك تعتبر مؤثرة اجتماعية بالدرجة الأولى، ولدت في المملكة العربية السعودية في عام 1999 ميلاديا، في البداية عملت سكرتيرة في مكتب أمان للدمام، وبعد أن نال أحد مقاطع الفيديو الذي نشرته عبر سناب شات على شهرة واسعة، قامت بتقديم استقالتها والاهتمام بحساباتها الشخصية لتنال الشهرة الواسعة من السوشيال ميديا وهي بذلك تعتبر إحدى أشهر مستعملي السوشيال ميديا.

رهف القحطاني تكشف سعر اطلالتها في اليوم الوطني 92

أوضحت صاحبة الشهرة الواسعة رهف القحطاني بأن سعر إطلالتها في اليوم الوطني92 حوالي 30ألف ريال سعودي، حيث ظهرت رهف القحطاني في فيديو لها تعرض إطلالتها الخضراء وهي تتحدث عن عدم قدرتها على النوم وقالت أنها لا تمتلك حذاء يناسب لون الفستان، لتتمكن في النهاية من العثور على واحد في خزانتها.

وإلى هنا عزيزي الزائر نكون قد وصلنا إلي نهاية مقالنا الذي تناولنا فيه الحديث حول كشف رهف القحطاني عن سعر إطلالتها الخضراء الجديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.