ربيع الطائف يشهد توافد كبير في يومه الثاني !

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 24 فبراير 2018 - 7:44 صباحًا
ربيع الطائف يشهد توافد كبير في يومه الثاني !

حيث شهد مهرجان ربيع الطائف في دولة المملكة العربية السعودية بيومه الثاني توافد عدد كبير من الزوار ، وذلك منذ إنطلاقته واستمراراَ في عروض الفرق الشعبية والمعارض المصاحبة  ، وقد شاركت العدد من الفرق ومنها فرق بني يومسف بالفلكلور الشعبي ” الزير ” ، بالاضافة إلي عرضة التعشير لابناء الطائف والتي لاقت توافد زوار كثيرين من اجل مشاهدة الفقرة .

هذا وقد إنطلق مزاد الحيل العربي الأصيل ، والذي قد لاقي توافد زوار كثير ، والتي شهدت كيفية عرض الخيل والمزاد علي شرائها ، وقد سجل حالات بيع علي بعض الخيول العربية الاصيلة . هذا وقد تم بيع 31 خيل عربي أصيل ، وتجاوزت 500 ألف ريال سعودي ولا زال المزاد مستمر طيلة أيام المهرجان .

الخيول في ربيع الطائف
الخيول في ربيع الطائف
كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-02-24 2018-02-24
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED