تعرف علي نتيجة مباراة السعودية وروسيا في كأس العالم 2018

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 14 يونيو 2018 - 8:40 مساءً
تعرف علي نتيجة مباراة السعودية وروسيا في كأس العالم 2018

يترقب عشاق كرة القدم العربية والعالمية في جميع أنحاء العالم بشغف إنطلاق الحدث الاعظم في تاريخ كرة القدم مونديال كأس العالم حيث تلعب المباراة الاول السعودية وروسيا ، كما يزداد عمليات البحث في الاونة الاخيرة عن التوقيت الذي يبدأ فيه أولي مباريات كأس العالم والتي ستجمع بين المنتخب السعودي والمنتخب الروسي صاحب الارض .

بطاقة مباراة السعودية وروسيا :-

روسيا Vs السعودية البطولة : كأس العالم 2018 . القنوات الناقلة : بي إن ماكس 1,2 + بي إن سبورت المفتوحة (غير مشفرة) . الملعب : اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي . المعلقين : رؤوف خليف من الملعب (بي ان المفتوحة وبي ان ماكس 1) + خليل البلوشي وأحمد الطيب (بي ان ماكس 2) .

موعد المباراة : 6:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 5:00 مساءاً بتوقيت مصر . 6:00 مساءاً بتوقيت فلسطين . 6:00 مساءاً بتوقيت الأردن. 6:00 مساءاً بتوقيت سوريا . 6:00 مساءاً بتوقيت لبنان .. 4:00 مساءاً بتوقيت تونس .

متابعة مباراة السعودية وروسيا :-

أعلنت قناة بي أن سبورت الرياضية علي انها سوف تقوم بإذاعة مباراة السعودية و روسيا بشكل مجاني علي قمر نايل سات ، إضافة إلي انها سوف تقوم بإذاعة حفل إفتتاح إنطلاق البطولة والذي سيبدأ في تمام الساعة الخامسة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة .

انتهت مباراة السعودية وروسيا في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم بفوز المنتخب الروسي بخماسية نظيفة في اولي مباريات المنتخبين في البطولة ، وبذلك يحصل المنتخب الروسي علي 3 نقاط أما المنتخب السعودي فلا يمتلك اي نقطة ، ويأمل الجمهور السعودي التعويض في المباراة القادمة رغم صعوبة المهمة أمام منتخب الاوروجواي

رابط مختصر
2018-06-14
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED