رابط نظام نور NOOR للاستعلام عن نتائج الاختبارات و تسجيل الطلاب المستجدين في المدراس السعودية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 17 أبريل 2018 - 5:36 مساءً
رابط نظام نور NOOR للاستعلام عن نتائج الاختبارات و تسجيل الطلاب المستجدين في المدراس السعودية

تقدم وزارة التعليم في السعودية البوابة الالكترونية لـ نظام نور من أجل تقديم كافة الخدمات الالكترونية المتعلقة بوزارة التعليم ، ويمكنك التعرف علي نتائج الاختبارت الشهرية والنتائج النهاية ، والقيام بعملية تسجيل الطلاب المستجدين سواء في رياض الاطفال أو في المرحلة الابتدائية .

خطوات التسجيل في نظام نور NOOR :-

نرصد لكم كافة الخطوات اللازمة من اجل إكتمال عملية التسجيل في نظام نور ، حتي يتاج لك عزيزي الزائر الاطلاع عن كل ما يتعلق بالدراسة لشخص معين ، ويتم ذلك عن طريق رقم الهوية أو السجل المدني ، ويجب اتباع الخطوات التالية :-

  • الدخول إلي البوابة الالكترونية الخاصة بنظام نور
  •  تعبئة خانات اسم المستخدم، وكلمة المرور، ورمز التحقق، وأيضاً يضيف رقم الهوية الوطنية أو السجل المدني.
  •  إدخال المستخدم في سجل جديد وهو نفس الاسم المستخدم في تسجيل الدخول.
  • ثم الضغط بعد ذلك على كلمة “التالي”، حتى يتم تسجيل حساب جديد يفتح بصورة تلقائية بمجرد الدخول فيه للتعرف على النتائج برقم الهوية أو السجل المدني.
  • في حالة فقدان كلمة المرور الخاصة يمكنك طلب استعادة كلمة المرور.

وقد اكدت وزارة التعليم علي ان تلك الشروط ينبغي أن تتوافر في الطالب السعودي والغير سعودي في كافة المدارس الحكومية والاهلية ، وكافة المدارس في دولة المملكة العربية السعودية ، وتسعي الوزارة إلي تيسير العملية التعليمية في السعودية ، من خلال ربط الطلاب والطالبات إلكترونياً من اجل الاستفادة من خدمات الوزارة علي شبكات الانترنت ، ويمكن زيارة موقع من خلال الرابط التالي هــنـــا من اجل الاستمتاع بكافة الخدمات التي تقدمها البوابة الالكترونية للموقع .

رابط مختصر
2018-04-17 2018-04-17
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED