رابط نظام نور NOOR للاستعلام عن حركة النقل الخارجي 1439 هـ للمعلمين والمعلمات

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 3 مايو 2018 - 3:43 مساءً
رابط نظام نور NOOR للاستعلام عن حركة النقل الخارجي 1439 هـ للمعلمين والمعلمات

الاستعلام من خلال نظام نور عن طريق رقم الهوية الوطنية ، حيث يعتبر من اهم الانظمة الالكترونية السهلة والمرنة والذكية ، وتهتم بشؤون التعليم في المملكة العربية السعودية ، وذلك من خلال تقديم كافة الخدمات الالكترونية ” كالنتائج ، أيام الحضور والاجازات ، التقويم الدراسي ، والعديد من الخدمات الاخري ” ، حيث يهدف هذا النظام إلي العمل علي تسهيل كافة الخدمات علي الطالب وولي الامر وحتي المعلم السعودي .

أعلنت وزارة التعليم السعودية عن حركة النقل الخارجي للمعلمات والمعلمين عن طريق رسائل الـ SMS علي هواتف المعلمين والمعلمات وذلك دون المؤتمر الصحفي الذي من المقرر أن يعقد اليوم الخميس 03-05-2018 ، وحسب صحيفة عكاظ فأنه برسائل الـ SMS سيكون إعلان حركة النقل هذا العام مختلف عن الأعوام السابقة ، حيث سيتم إرسال النتيجة للمعلمين علي هواتفهم بشكل مباشر .

كيفية الاستعلام عن حركة النقل الخارجي في نظام نور :-

  1. الدخول على موقع نظام نور من هنــــا
  2. إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور المسجلة .
  3. الدخول إلى خدمات شؤون المعلمين.
  4. الاستعلام عن حركة النقل الخارجي.

هذا وتشمل حركة النقل الخارجي المعلنة كافة أسماء المعلمين والمعلمات المنقولين ضمن حركة النقل الخارجي ، وإضافة إلي أسماء المعلمين والمعلمات المنقولين ضمن حركة الظروف الخاصة برنامج لم الشمل ، فيما سيتم إتاحة فترة للاعتراض علي نتيجة لمدة 10 أيام ومن ثم ستتم دراسة الاعتراضات وإبلاغ المتقدمين بنتيجة الاعتراض عبر رسائل SMS وذلك قبل أن يتم إعتماد نتيجة الحركة وتبليغها لكافة المحافظات والمناطق في الاسبوع التالي من شهر رمضان المبارك .

رابط مختصر
2018-05-03 2018-05-03
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED