رابط نظام نور وبوابة الرياض التعليمية للإستعلام عن نتائج حركة النقل الداخلي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 20 أبريل 2019 - 2:00 مساءً
رابط نظام نور وبوابة الرياض التعليمية للإستعلام عن نتائج حركة النقل الداخلي

رابط نظام نور وبوابة الرياض التعليمية للإستعلام عن نتائج حركة النقل الداخلي ، حيث أعلنت الإدارة العامة للتعليم في دولة المملكة العربية السعودية بمنطقة الرياض عن نتائج حركة النقل الداخلي لكافة شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية والإداريين والإداريات للعام الدراسي 1439-1440 ، حيث كشفت إدارة تعليم الرياض على أن النسبة العامة لشاغلي الوظائف التعليمية المنقولين قد بلغت 23% ، فيما بلغت النسبة العامة لشاغلي الوظائف الإدارية المنقولين 18% .

وقد اوضحت الإدارة العامة للتعليم في منطقة الرياض على أنه يمكن لكافة المواطين الإستعلام عن نتائج الحركة لشاغلي الوظائف التعليمية عن طريق برنامج نور عبر الرابط هـــنـــا ، ويمكن للإستعلام عن الإداريين والإداريات عن طريق بوابة الرياض التعليمة من خلال الرابط التالي هـــنـــا



كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-04-20
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED