رابط نظام نور لتسجيل الطلاب الجدد في الصف الاول .. وموقع نور يبدأ في إستقبال رغبات نقل المعلمين

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 5 مارس 2018 - 8:31 صباحًا
رابط نظام نور لتسجيل الطلاب الجدد في الصف الاول .. وموقع نور يبدأ في إستقبال رغبات نقل المعلمين

تستمر وزارة التربية والتعليم في دولة المملكة العربية السعودية إستقبال عمليات تسجيل الطلاب الجديد للمرحلة الابتدائية وللرياض الاطفال عن طريق موقع نظام نور ، وذلك بعد بيان وزارة التعليم عن فتح الابواب لتسجيل الطلاب الجديد في المدارس التابعة لوزارة التربية والتعليم في السعودية ، وقد دعت جميع أولياء الامور إلي الدخول إلي البوابة الالكترونية .

شروط تسجيل الطلاب المستجدين في موقع نور :-

حددت وزارة التربية والتعليم في دولة المملكة العديد من الشروط من اجل قبول تسجيل الطلاب ومنها ان يكون لدي الطفل شهادة صادرة عن روضة أطفال معتمدة تثبت التحاقه بعها لمدة عام دراسي كامل وليس فصل واحد . بالاضافة إلي ضرورة توفير الاستمار النهائية التي تثبت إتقان لكافة المهارات النهائية مثل ارقا البدائية والحروف العربية والالوان والقدرة . التمكن من الحصول علي التوصية المعتمدة من معلمة الروضة بحيث تتضمن قدرة الطالب أو الطالبة علي متابعة الحضور بشكل مبكر .

الاوراق المطلوب لإكمال عملية تسجيل الطالب :-

1- شهاد الميلاد وصورة منها

2- كرت العائلة وصورة منها

3- ملف اخضر علاقي

4-صورة شخصية للطالب

5-شهادة التطعيم وصورة منها

وزارة التعليم السعودية تفتح نظام نور لتلقي رغبات النقل :-

دعت وزارة التعليم في دولة المملكة العربية السعودية شاغلي الوظائف التعليمية ، من اجل تحديث بياناتهم لإدخال إجراءات حركة النقل العام الدراسي 1438-1439 هجرياً . وذلك رغبة من الوزارة لإتاحة الفرصة لهم من اجل تحديث بياناتهم ومراجعة رغباتهم ، حيث فتح نظام نور إعتباراً من يوم أمس 03-03-2018 حتي يوم الأربعاء المقبل الساعة السادسة مساءً .

هذا وقد أعلنت الادارة العامة لشؤون المعلمين علي ان نظام نور سيفتح لشاغلي الوظائف التعليمية من اجل تحديث بياناتهم ومراجعة راغباتهم في النقل الخارجي وذلك إعتباراً من يوم السبت المقبل الموافق 15-6-1439هـ حتي يوم الاربعاء 19-6-1439 حتي الساعة السادسة مساءاً ، ويمكنكم زيارة موقع نور من هــــنـــا

رابط مختصر
2018-03-05 2018-03-05
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED