منذ مدة طويلة أصبح عنوان رابط نظام فارس الخدمة الذاتية يتصدر على قوائم البحث على مواقع التواصل الاجتماعي مما أثار فضول بعض الناس من خارج المملكة العربية السعودية بشأن هذا النظام وما سبب شهرته الواسعة والإجابة بسيطة فنظام فارس هو نظام يسهل سير العمليات في المنظمة سواء بالنسبة للمدراء أم بالنسبة للعاملين في المنظمة فكلاهما يتمتع بصلاحية إنهاء أوراقه وتقديم طلبات وخلافه من خلال الموقع بكل سهولة.

رابط نظام فارس للخدمة الذاتية

  • الرابط الخاصة بنظام فارس للخدمة الذاتية هو هذا الرابط نظام فارس
  • بعد الدخول على الموقع الإلكتروني سيطلب الموقع من المستخدم إدخال بعض المعلومات الشخصية الخاصة به مثل رقم الهوية الوطنية وخلافه وجيب على المستخدم إدخال تلك البيانات بطريقة صحيحة.
  • بعد ذلك سيتم إنشاء حساب شخصي خاص بالمستخدم ويمكنه استعماله بعد ذلك في الدخول على النظام بطريقة أسهل.

إجابة بعض الاستفسارات عن نظام فارس

  • بعض الأشخاص يتساءلون عن لماذا لا يعمل الرابط أو الموقع من خارج البلد ولهذا بسبب إن سيرفرات الموقع لا تدعم فتحه إلا بواسطة المواطنين السعوديين من داخل المملكة العربية السعودية.
  • هناك سؤال شائع وهو هل يتطلب الدخول كل مرة على الموقع إنشاء حساب والإجابة هي لا اللينك السابق ذكره لمن لا يمتلكون حساب لذلك يطلب الموقع منهم إنشاء واحد ولكن لمن يمتلكون حساب بالفعل يمكنهم الدخول من خلال هذا الرابط مباشرة نظام فارس وإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور فقط.