رابط نتائج قياس Qiyas 1439 | مركز الوطني للقياس في المستوى التعليمي السعودي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 2 أبريل 2018 - 4:16 مساءً
رابط نتائج قياس Qiyas 1439 | مركز الوطني للقياس في المستوى التعليمي السعودي

أعلن المركز الوطني للقياس عن نتائج قياس 1439 هـ ، والتي ظهرت علي موقع المركز ، حيث يترقب المواطنين في المملكة    نتائج قياس ورقي الفترة الثانية ” للمرحلة الثانوية ” والتي من المقرر ان تعلن في مساء اليوم الاثنين الموافق 02-04-2018 ، حيث سنتابع معكم ظهور نتائج قياس للقدارت العامة للطلبة .

موقع قياس :-

يعتبر هو المركز الوطني الخاص للقياس ” Qiyas 1439 ” والتقييم والذي جاء بناء علي أوامر من قبل مركز التعليم العالي بتطوير عملية البحث عن الكوادر التعليمية ، من أجل مواكبة التطور التكنولوجي ورغبة في إتخاذ الكوادر الافضل ، ويأتي في إطار الاهتمام بتخريج أفضل الكوادر علي مستوي التعليم العالي ، ويعتبر من أشهر المراكز الرائد في اختيار الكوادر التعليمية علي مستوي العالم العربي .

أهداف برنامج قياس :-

  1. اتباع التطور التكنولوجي في التسجيل والاستعلام
  2. عمل البحوث اللازمة والاهتمام بالبحث العلمي على مستوى المملكة.
  3. مواكبة افضل النظم التعليمية على الإطلاق.
  4. اكتشاف الطلاب ذوي المواهب الخاصة والمبتكرين وتنمية مهاراتهم الإبداعية.
  5. توفير الكوادر العلمية المهيئة لتلقين الموهوبين من الطلاب على الطريقة الأمثل.

رابط نتائج قياس :-

أعلن السيد إبراهيم الرشيد عن موعد ظهور نتائج قياس  Qiyas 1439 ، الفترة الثانية سيكون يوم الثاني من إبريل في 2018 ، ويتم الاختيار إلكترونيا من بين المتقدمين ، ويمكنك عزيز الزائر من الاستعلام عن النتائج في قياس من هـــنـــا

رابط مختصر
2018-04-02 2018-04-02
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED