رابط نتائج قياس 1440 هـ qiyas للإستعلام عن نتائج القدرات الورقي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 5 نوفمبر 2018 - 6:53 مساءً
رابط نتائج قياس 1440 هـ qiyas للإستعلام عن نتائج القدرات الورقي

أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم نتائج قياس حيث يمكن للجميع للإستعلام عن نتائج إختبار القدرات العامة برقم الهوية ، لإختبارات الورقي برقم الهوية ومعرفة نتائج إختبارات الفترة الأولي ، وذلك بعد إدخال رقم الهوية في الموقع وكلمة المرور ، وفي حال نسيان كلمة المرور ، يمكن إستردادها بسهولة عن طريق السجل المدني ، والحصول علي نتائج قياس للإختبارات الورقية .

حيث يقدم المركز جميع الخدمات عبر وسائل الإتصال المختلفة ، ويجيب علي الإستفسارات ، ويستقبل الملاحظات من خلال مركز الإتصال علي الرقم الموحد 920033555 من الساعة 8:00 صباحاً وحتي الساعة 8:00 مساءاً ، من خلال شبكات التواصل الإجتماعية QiyasOnline@ .

رابط الإستعلام عن نتائج قياس :-

فيما أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم في السعودية عن مواعيد اختبارات القدرات العامة للجامعين ، بالاضافة الي تحديد موعد اختبار قياس المعلمين والمعلمات ، بعد ان تم فتح باب التسجيل للاختبارات الورقية والمحوسبة . ويمكنك الاطلاع علي التفاصيل من خلال زيارة موقع المركز الوطني للقياس والتقويم من هــنــا

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-11-05 2018-11-05
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED