رابط نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلات الوظائف الإدارية بتعليم جدة

2019-05-30T00:01:14+03:00
2019-05-30T00:01:27+03:00
أخبارعربي
محمود أحمد30 مايو 2019آخر تحديث : منذ 12 شهر
رابط نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلات الوظائف الإدارية بتعليم جدة

رابط نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلات الوظائف الإدارية بتعليم جدة ، حيث إعتمد مدير عام التعليم في منطقة مكة المكرمة عبدالله حركة النقل الداخلي للموظفات شاغلات الوظائف الإدارية للعام 1440-1439 بمحافظة جدة ورابع وخليص ، وقد أوضح مدير إدارة الموارد البشرية بتعليم جدة محمد بن سعد الغامدي أن عدد المتقدمات لطلب النقل للعام ١٤٤٠هـ بلغ (٧٦١) موظفة، وشملت حركة النقل (٥٣١) موظفة حيثُ بلغت نسبة النقل ٧٠ ٪؜ لهذا العام.

هذا وقد أكد محمد بن سعد الغامدي على ان خطابات النقل سوف تتم طباعتها بشكل مباشر من قبل قائدة المنشأة المنقول إليها الموظفة ، وذلك من حساب القائد في نظام كوادر ،وقد لفت إلي أن مدة الإعتراض على نتائج الحرة ستكون عشرة أيام من تاريخ أعلان الحركة من خلال نظام كودار عن طريق حساب الموظفة ، ويمكن الإطلاع على نتائج الحركة من خلال الرابط التالي هــــنـــا

كلمات دليلية
رابط مختصر
محمود أحمد

محمود أحمد، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.