تسجيل الدخول

رابط نتائج الثانوية العامة – التوجيهي – الانجاز 2019 في فلسسطين (الضفة وغزة)

2019-07-17T23:59:14+03:00
2019-07-17T23:59:26+03:00
أخبارعربي
محمود قنديل17 يوليو 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أشهر
رابط نتائج الثانوية العامة – التوجيهي – الانجاز 2019 في فلسسطين (الضفة وغزة)

أعلنت وزارة التربية والتعليم في رام الله أن موعد صدور نتائج الثانوية العامة الانجاز لعام 2019 بشكل رسمي يوم الخميس الموافق 7 يوليو لجميع الفروع الدراسية ( العلمي، الأدبي، الشرعي، التجاري والصناعة) ويتم معرفة النتيجة عن طريق ادخال رقم جلوس الطالب لا غير عبر الرابط المرفق ادناه.

من المتوقع ان وزارة التربية والتعليم العالي انها لن تعقد مؤتمر صحفي للاعلان عن أوائل الطلبة بل ستصدر بيانا بذلك.

وقد نسقت النيابة العامة مع أقسام ودوائر الشرطة في كافة محافظات قطاع غزة لمنع استخدام السلاح يوم إعلان نتائج الثانويية العامة الانجاز 2019 ، وقالت: “ان استخدام السلاح في المناسبات يمثل جريمة يعاقب عليها القانون فإننا نتمنى لكافة أبناء شعبنا السلامة و الاستقرار في ظل مجتمع يسوده العدل و الإنصاف” .

رابط الاستعلام عن نتائج توجيهي

نرصد لكم اعزائا وابنائنا الطلاب والطالبات إليكم رابط من أجل الاستعلام عن نتائج توجيهي ” الثانوية العامة ” ونتمني في إدارة موقع موجز الأخبار التوفيق لكل أبنائنا الطلاب والطالبات ، ويمكنك عزيزي الطالب الإستعلام عن النتائج من خلال الرابط التالي هـــنـــا أو من خلال الرابط التالي هـــنـــا أو من خلال الرابط التالي هـــنــــا .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.